AL _ JOKER
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

AL _ JOKER

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة لكل أب وأم

كاتب الموضوعرسالة
صالح
Admin
صالح

ذكر عدد الرسائل : 91

رسالة لكل أب وأم Empty
مُساهمةموضوع: رسالة لكل أب وأم   رسالة لكل أب وأم Emptyالأربعاء مايو 21, 2008 4:57 am

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم((كلكم راعي وكلكم مسؤل عن رعيته))

بدأت كلامي بكلام سيد الانام المصطفى عليه افضل الصلاة واتم السلام

الى كل ام واب الى كل من خصه النبي بالذكر في قوله كلكم راعي الى من راح يكونو اباء وامهات المستقبل قرأت مقال شدني ما نكتب فيه فين مكان اباء وامهات اليوم من اباء وامهات زمان اليوم همهم الاكبر الاب يجمع الثروه والام
تدور ورى اخبار الناس وفلانه اش عندها وعلتانه اش معاها طيب اولادكم تاركنهم لمين !!!طبعآ لشغاله طيب انت داري وش تسوي الشغاله وش تعلم عيالنا الاب تقول له وينك عن اولادك يقولك انا اجمع الفلوس عشان ما اخليهم يحتاجون لاحد طيب هم محتاجلك انت اكثر من اي فلوس في الدنيا وكذلك الام وينك عن اولادك تقلك اهم شي اني ما اخليهم يطلعون قدام الناس بمظهر مو زين وهي قصدها عشان لا شافوهم الناس قالو والله عيال فلانه يا زينهم طيب هم محتاجين لك اكثر من كلام الناس انا ما اقول كل الاباء والامهات كذا لا والله ان في بعضهم ينضرب فيهم المثل انا اقول الاهالي اللي مو دارين الله وين حاطهم همهم السفر والمظاهر والابن والبنت تكون في امس الحاجه لهم ولرعايتهم ونجي بعدين ونقول وش سبب المصايب بها الايام انا ما اقول ان شبابنا وبناتنا ماهم في موضع مسؤليه عن تصرفاتهم لا هم مسؤلين عن تصرفاتهم وهم الخاسر الاكبر لا حلت المصيبه بس بجد لو كل ام واب يكونون قريبين اكثر من عيالهم ويتفهمون مشاكلهم ويحلونها معاهم ولا يخلوهم بحاجة رفقاء السوء كان الدنيا بخير لو كل ام واب يطبقون كلام الرسول لما قال عليه الصلاة والسلام (كلكم راعي وكلكم مسؤل عن رعيته ) كان احنا اليوم بخير ونعمه هذا رساله اوجهها لكل ام واب يخافون على عيالهم واقول لهم الوقت ما فات ما دام ولدك قدام عينك...

وتقبلو رسالتي وياليت اهالينا ياخذونها بعين الاعتبار

ودمتم
https://aljoooker.yoo7.com

رسالة لكل أب وأم
صفحة 1 من اصل 1